رئيسيصدى الأخبارمال وأعمال

موسم الرياض 2021 يحقق أرقاما قياسية .. وتركي آل الشيخ: حققنا 550 مليون ريال دخلا مباشرا ونحو مليون زائر في أقل من 10 أيام

الرياض – الريادة

حقق موسم الرياض لعام2021، إقبالًا تاريخيًا من الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث استقبلت أراضي منطقة الرياض مختلف الفئات العمرية من الصغار، الكبار، النساء، الرجال، الذين حرصوا على المشاركة في الموسم لهذا العام وسط أجواء احتفالية مبهرة ولوحات فنية زينت سماء الرياض بواسطة طائرات الدرونز.

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أن “موسم الرياض” حقق دخلاً مباشراً بمبلغ 550 مليون ريال، وذلك في أقل من 10 أيام فقط من انطلاقه.

وقال آل الشيخ إن عدد زوار الموسم حتى الآن اقترب من مليون زائر، لافتاً إلى أن ذلك تحقق حتى قبل افتتاح “البوليفارد” الذي يعد أكبر منطقة في الموسم، موضحا أن هذا النجاح تحقق بفضل دعم وتوجيه وتخطيط ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتكاتف مع عدد من الجهات.

يُذكر أنه خلال 3 أيام فقط وصلت المبيعات خلال موسم الرياض إلى 235 مليونًا، الأمر الذي أكد على نجاح الموسم في جعل المملكة العربية السعودية وجهة سياحية لدى الكثير من الأفراد حول العالم، فضلًا عن أن موسم الرياض استطاع خلال تلك الفترة أن يزيد من فرص التنمية المحلية وتنويع النشاط الاقتصادي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

اظهر المزيد
إغلاق