تأهيل الرياديينصدى الأخبارمال وأعمال

منشآت تعلن إطلاق برنامج “مسرعة المشاريع الجامعية”

الرياض – الريادة

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” عن إطلاق برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية»، لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين منسوبي الجامعات، وتمكين المشاريع الجامعية الناشئة.

ووفقا للهيئة فإن برنامج “مسرعة المشاريع الجامعية” يهدف إلى رفع قدرات الشركات الجامعية الناشئة من خلال الاستفادة من أفضل التجارب والخبرات العالمية، والوصول إلى الأسواق المحلية والعالمية، ونشر ثقافة ريادة الأعمال وبناء مجتمع وبيئة ريادية داخل الجامعات، كما يهدف البرنامج أيضًا إلى تمكين الشركات الجامعية الناشئة ذات الإمكانات العالية، وتوليد وظائف مستدامة للشباب السعودي.

ويستهدف برنامج “مسرعة المشاريع الجامعية”، العديد من الفئات المهتمة بريادة الأعمال، والطلاب والطالبات وحديثي التخرج وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى الموظفين الإداريين ورواد ورائدات الأعمال.

ويحتوي برنامج “مسرعة المشاريع الجامعية” على العديد من المميزات، أهمها؛ توفير بيئة عمل ومساحات مكتبية مناسبة، وتوفير التدريب المكثف والتوجيه والإرشاد، والوصول لخبراء ومستشارين مختصين عالميين ومحليين، إلى جانب ربط الشركات الناشئة مع شبكة المستثمرين والداعمين.

يوفّر برنامج المسرعة لطلاب وطالبات الجامعات ومنسوبيها، العديد من الخدمات الاستشارية والإرشادية لمساعدتهم على تسريع نمو منشآتهم وإيصالها لشبكة المستثمرين.

ويُمكن لجميع المهتمين بمجال ريادة الأعمال والطلاب ومنسوبي الجامعات، التسجيل في برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية» من (https://monshaat.gov.sa/form/UA21).

اظهر المزيد
إغلاق