تأهيل الرياديينرئيسيصدى الأخبار

5 خدمات يقدمها “جادة 30” لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة وممارسي العمل الحر .. تعرّف عليها

الرياض – الريادة

دشن بنك التنمية الاجتماعية، مؤخرا ، مشروع جادة 30، الذي يعمل على دعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة وممارسي العمل الحر.
جاء ذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل آل سعود؛ أمير منطقة القصيم.

وافتتح بنك التنمية الاجتماعية كذلك أولى فروعه في مدينة بريدة؛ لخلق بيئة متكاملة لنجاح واستدامة المشاريع المحلية.

وجادة 30 هي امتداد لجهود تطوير منظومة الفروع بتحويل بعض أجزائها إلى مساحات ومناطق أعمال متنوعة لعملاء البنك وبيئة داعمة لمجتمع ريادة الأعمال في المناطق بهدف خلق فرص لمشاريع جديدة وزيادة فرص استدامة المشاريع الممولة ٜوسط مجتمع نابض بالحياة بما يتماشى مع رؤية 2030.

وتوفر جادة 30 كافة احتياجات رواد الأعمال والعمل الحر من خلال برامج متنوعة لتطوير مهارات مستفيدي جادة 30 تساعد في مواجهة تحديات السوق بالإضافة لمساحات عمل متنوعة وخدمات دعم الأعمال الأخرى .

وتم بناء نموذج عمل عصري ليلبي أحتياجات سوق العمل وعلى دقة عالية في الحوكمة وآلية العمل. وقد تم إطلاق باكورة فروع جادة 30 في بريدة برعاية كريمة من سمو أمير منطقة القصيم على أن يستكمل افتتاح 4 مواقع أخرى عام 2021 في كل من تبوك، خميس مشيط، الدمام والرياض.

وتقدم جادة 30 العديد من الخدمات وهي : أدوات وممكنات لبيئة ريادة الأعمال، برامج لتطوير مهارات رواد الأعمال، مساحات عمل مكتبية متعددة، مناطق لممارسة العمل الحر والأبتكار، وفعاليات وورش عمل.

اظهر المزيد
إغلاق