العمل الخيريرئيسيصدى الأخبار

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن حملة “تعرّف وساهم” لجمع التبرعات .. والربيعة: المركز يعد الجسر الآمن الوحيد لأهل البر والإحسان | فيديو

الرياض – الريادة

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز اليوم حملة “تعرّف وساهم” لجمع التبرعات للمحتاجين حول العالم، ووقع اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”.

وقال الدكتور الربيعة أثناء تدشين الحملة :”إنني أؤكد لكم أن المركز يعد الجسر الآمن الوحيد الذي ينطلق منه أهل البر والإحسان للتنافس في ميادين الخير الموجهة للخارج”.

وأوضح الدكتور الربيعة خلال الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة أن انتظام العمل الإنساني في المملكة الساعي إلى رفع الضرر عن المنكوبين وتخفيف معاناة المكلومين ينطلق من الدوافع الإنسانية المستمدة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وأشار الدكتور الربيعة إلى أن الدولة -أيدها الله- حرصت على أن يكون المركز الجهة الوحيدة التي تستلم التبرعات الإغاثية والخيرية والإنسانية الموجهة للخارج، سواء كان مصدرها حكوميًّا أو أهليًّا من المتبرعين من أهل الجود والخير، ومن ثَمّ تسليمها وتنفيذها من خلال شركاء موثوقين، وبآلية رقابة ومتابعة دقيقة، وبتطبيق أعلى معايير الحوكمة والشفافية المتبعة لضمان الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا وفق المبادئ الشرعية والإنسانية.

وأضاف: “إن المركز حرص أيضًا على رفع قدرات منسوبيه بأعلى معايير الكفاءة المهنية، كما حرص على استقطاب المتطوعين من الكوادر السعودية المؤهلة والمدربة لتحقيق رؤية المملكة (2030) وليقدموا صورة مشرقة عن هذا الوطن المعطاء موطن الإسلام، وبلد السلام”.

إلى ذلك أوضح المركز أنه بالإمكان التبرع لحملة تعرف وساهم عبر عدد من الوسائل.

بوابة التبرع الإلكترونية
⁦http://donate.ksrelief.org⁩

منصة إحسان
⁦http://ehsan.sa/rescue

اظهر المزيد
إغلاق