صدى الأخبارقصة نجاح

وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري عن عمر 40 عاما.. وحزن وصدمة على مواقع التواصل

الرياض – الريادة

توفي اليوم السبت الإعلامي الرياضي عادل التويجري عن عمر يناهز 40 عاماً ، وذلك جراء سكتة قلبية، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة يوم غدٍ الأحد في مقبرة النسيم بالرياض.

ونعى الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي التويجري عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” ، وكتب : “يتقدم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل عادل التويجري.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد ابن نافل عضو مجلس إدارة نادي الهلال سابقاً والإعلامي الرياضي عادل التويجري -رحمه الله-.

وأثار خبر وفاة التويجري حالة واسعة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بين أصدقائه ومحبيه ومتابعيه والذين دشنوا هاشتاق بعنوان (#عادل_التويجري) تضمن عبارات الحزن والصدمة من وقع الخبر فضلا عن الدعوات للفقيد الراحل بالرحمة وأن يدخله الله فسيح جناته.

والراحل عادل التويجري كاتب وناقد رياضي متخصص في الجوانب القانونية والإحصائية ومارس التويجري العمل الرياضي بعدة أشكال، حيث كان ناقدًا رياضيًّا في برامج تلفزيونية، ورئيسًا للمركز الإعلامي لـ«رالي حائل»، وعضوًا في مجلس إدارة نادي الهلال.

تقلد التويجري عديدًا من المناصب الإدارية في نادي الهلال، كما كتب في العديد من الصحف السعودية.

اظهر المزيد
إغلاق