رئيسيريادة المرأة

في يوم المرأة العالمي .. صور توثق تمكين وتأهيل السعوديات للمشاركة في مهام “الداخلية” المتعددة و “معادن” تحتفي بعدد من المهندسات

الرياض – الريادة

نشرت وزارة الداخلية صورا توثق تأهيل المرأة للمشاركة في مهام الوزارة المتعددة، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة.

وأظهرت الصور حجم مشاركة المرأة وعملها الميداني وتمكينها من العمل داخل العديد من قطاعات الوزارة.

ويحتفل العالم في الثامن من مارس كل عام باليوم العالمي للمرأة تقديرا لمساهماتها في المجتمع في معظم مجالات الحياة.

من جانب آخر ، عبّرت شركة التعدين العربية السعودية “معادن”، عن امتنانها لعدد من المهندسات السعوديات نظير ما قدمنه لاستدامة الشركة ونموها وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

وقالت المهندسة مشاعل العمير وهي مهندسة مواد معدنية في الشركة، إنها أكملت خلال دراستها التدريب التعاوني للتخرج وتعلمت من الخبرات العالمية في مجال التعدين الأمر الذي فتح أمامها آفاق مجال التعدين وعلم المواد، معبرةً عن فخرها كونها جزءاً من صناعة التعدين في المملكة.

وأكدت وجدان السلوم التي تعمل في قسم الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال في “معادن”، أنها آمنت بالمستقبل الصناعي السعودي خاصة في قطاع التعدين وقررت العمل في الشركة لبناء خبرتها في صناعة التعدين، مبينةً أن من يملك الرغبة في النجاح يستطيع التميز في هذا المجال.

وفي السياق نفسه، روت وجدان فلاته التي تعمل كأخصائية تموين وصحة الطعام، أنها بعد أن تخرجت من جامعة الأميرة نورة قسم إدارة خدمات الطعام، وجدت في “معادن” المساندة الكاملة لمسيرتها المهنية كما أنها تعلمت قيم التعدين، مبينةً أنها شاركت بالعمل في الشركة من أجل تحقيق رؤية 2030.

اظهر المزيد
إغلاق